-->

Sunday, October 15, 2017

بعد إنفصالهما.. حبيب السلطانة هيام السابق في علاقة عاطفية جديدة مع حسناء هولدنية !

تمر الممتلة والفنانة التركية مريم أوزلي - Meryem Uzerli الشهيرة بلقب "السلطانة هيام" , بفترات صعيبة  بعد أن قرر حبيبها السابق رجل الأعمال التركي ألب أوزجان  الدخول في علاقة عاطفية مع فتاة هولندية جميلة تنشط في مجال عرض الأزياء , وذالك بعد إنفصلت هيام عن حبيبها السابق في أواخر سنة 2016 , ورجوعهما إلى بعض لمدة  5 أشهر ثم الإنفضال بشكل نهائي  . وهو ما تسبب في حالة نفسية سيئة للفنانة التركية هيام , حيت إختفت لفترة ليست بالقصيرة عن الأضواء والمحافل الفنية !
من جانب آخر فهناك مصادر موثوقة تشير إلى أن الحبيب السابق للفنانة هيام  , رجل الأعمال التركي ألب أوزجان بدأ في مواعدة فتاة هولندية  تدعي  ستيفاني فان أردونك - stephanie van arendonk, التي تشبه إلى حد كبير الفنانه هيام , وهذا يمكن ملاحظته بشكل قاطع من خلال الإطلاع على صور الفتاة الهولندية على الأنستغرام , وهو ما أتار إستغراب وحفيظة الجمهور ! 
وقد تم إلتقاط ونشر العديد من الصور للتنائي وهوما يتمتعان بوقتهما في أحد المطاعم المتواجدة في منطقة أتيلار بمدينة إسطنبول , حيث يظهر جليا نقاط التشابه الكبيرة بين العارضة الهولندية  والفنانة  هيام , وهو ما أكده الصحفيين والبابارازي الذين يتابعون أخر تطور هذه العلاقة  !




وللإشارة فإن الممتلة التركية البالغة من العمر 34 سنه إحتفلت مؤخرا بالعرض الأول لفيلمها الجديد جنكوز رجائي الذي تتشارك البطولة فيه مع الفنان التركي ذو الشعبية الكبيرة أميرزالي أوغلو , والذي عبًر عن سعادته بالمساهمة في هذاالفيلم والعمل مع الفنانة Meryem Uzerli , غير ذالك فقد عبرت هذه الأخيرة أيضا عن سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا العمل الكبير و وصفت شريكه في البطولة بالممتل المميز والمحترف ! 

شارك المقال

No comments:

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع نور ستارز - NoorStars | تصميم: آمني